نسخة 2022 تحميل تطبيق Almach tv للبث المباشر بدون منافس للأندرويد

تطبيق almatch tv | الماتش تي في برنامج البث المباشر بدون منافس


يعد تطبيق almatch tv app أفضل وأقوي تطبيق iptv لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية العربية، يحتوي التطبيق حتى الآن على اكثر من 60 باقة و وأزيد من 539 قناة مستقرة وبجودة متعددة.

تطبيق almatch tv | الماتش تي في برنامج البث المباشر بدون منافس

ملاحظة: جرب تطبيقات البث المباشر الأخرى مثل  Zerda LIVE أو tvtap pro.

نبذة عن Almach tv apk


  1. يحتوي الماتش تي في للبث المباشر على قنوات عربية وأجنبية مشفرة ومفتوحة منها ما هو رياضية وثقافي، بالإضافة الى قنوات متنوعة. تطبيق الماتش هو التطبيق الأول في الوطن العربي في خدمات بث القنوات iptv بجودة مستقرة وثابتة.
  2. يتميز almatch tv بدعم فني للقنوات على مدار اليوم من طرف المطور ، حيت نادرا ما تجد قناة لا تعمل، يضم الماتش قنوات تلفزيه عديدة، وهناك المزيد من غير القنوات داخل التطبيق لاكتشافه. حمل تطبيق almatch tv وابدأ في استكشاف المحتوى والاستمتاع به.
  3. من خلال هذه النسخة من تطبيق almatch tv سوف تتمكن من الاستمتاع بالبث المباشر للقنوات الرياضية بجودات مختلفة تبدأ من 160p وحتى 1080p وخاصة في قسم القنوات المتميز سوف تستمتع بمشاهدة اكثر من 539 قناة كما تتوفر بالتطبيق خاصية (cast to tv) وخاصية ( Dlna ) لنقل البث من الهاتف الى التلفاز وتحتوي.
  4. تحتوي هذه النسخة لتطبيق الماتش على أقسام منها قسم لجدول المباريات والاخبار والفيديوهات وقسم الاحصائيات وقسم القنوات، ويضم أيضا المفضلة ودردشة والكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك فور تحميلك لتطبيق almatch tv.
  5. من أولويات فريق الدعم الفني لتطبيق almatch tv apk هي حماية خصوصية المستخدمين وتعدد جودات البث من أجل توفير بيئة مريحه لاستخدام التطبيق بمرونة ودون مشاكل.

مميزات تطبيق Almach tv apk


  • التطبيق مجاني تماما بدون كود تفعيل أو اشتراك.
  • يحتوي على مشغل الميديا مدمج وقوي.
  • يتميز بواجهة أنيقة وسلسة وسهلة التنقل والاستخدام.
  • جودات مختلفة تبدأ من 160p وحتى 1080p.
  • يتوفر بالتطبيق خاصية cast to tv وخاصية Dlna.
  • يدعم النت الضعيف.

يضم almatch tv قنوات متنوعة منها القنوات الرياضية خاصة قنوات bien sports وقنوات عربية منها المغربية والمصرية والقطرية والجزائرية وقنوات ثقافية و دينية وقنوات الأطفال.


DOWNLOAD  almatch tv
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-