تحميل تطبيق Amazon Prime Video APK بدون اشتراك لنظام Android

نبذة عن Amazon Prime Video APK

جئتكم اليوم بنسخة مجانية بدون إعلانات, تطبيق Amazon Prime Video APK بدون إعلانات لأجهزة Android. في Amazon Prime Video - ستكتشف مكتبة ضخمة للترفيه مجانا، أفلام وبرامج تلفزيونية حصرية وبجودة عالية يمكنك مشاهدتها من خلال تطبيق Amazon Prime Video APK مجانا على هاتفك بدون اشتراك أو دفع أي مبلغ.

ملاحظة: يمكنك الرجوع إلى بعض التطبيقات الأخرى من نفس الفئة مثل FilmPlus أو NETFLIX.

نبذة عن Amazon Prime Video APK

كما تعلم على الأرجح ، تعد مشاهدة الأفلام وتطبيقات التلفزيون دائمًا خيارًا مثاليًا للجميع للاستمتاع بالترفيه. لذلك ، فإنهم يميلون دائمًا إلى اختيار التطبيقات المتقدمة للحصول على ترفيه أكثر ملاءمة. هذا مملوك أيضًا لشركة Amazon Prime Video. إنه يعمل بشكل بسيط وسهل الاستخدام مثل تطبيقات مشاهدة الأفلام الأخرى ، هذه هي المرة الأولى.

يمكن للمستخدمين استخدام حساب عضوية Amazon Prime لمشاهدة آلاف الأفلام في Prime Instant Video مجانًا. يقدم Amazon Prime Video أكثر من 140000 مقطع فيديو. على وجه الخصوص ، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Amazon Mobile LLC. ناشر مشهور جدًا في سوق تطبيقات Android. لذلك ، ليس من الصعب على هذا التطبيق تحقيق أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play.

مميزات Amazon Prime Video APK

محتوى غير محدود

يعد المحتوى الترفيهي الضخم الميزة الأولى في Amazon Prime Video ، لأنه يتمتع بدرجة عالية من الثقة بين المستخدمين. من هنا ، يتم تلبية احتياجات المستخدمين لمشاهدة الأفلام أو مشاهدة البرامج التلفزيونية. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة أكثر من 100000 فيلم مختلف ، بما في ذلك البرامج التلفزيونية التي تم إصدارها حديثًا أو البرامج التلفزيونية الحصرية.

لمشاهدة مجموعة من أجدد الأفلام المجانية ، قم بتثبيت تطبيق Amazon Prime Video على هاتفك الأندرويد من App Store أو Google Play Store.

جودة فيديو فائقة

  1. من أجل الحفاظ على احتياجات المستخدمين الترفيهية في أفضل حالة ، تضع Amazon Prime Video دائمًا جودة الفيديو في المقام الأول. اعتمادًا على شاشة كل جهاز ، يدعم هذا التطبيق وسائط دفق تصل إلى 4K (UHD) ونطاق ديناميكي عالٍ (HDR) أثناء الاستمتاع. سيوفر هذا للمستخدمين أفضل تجربة مشاهدة. لأن جودة الفيديو يمكن أن تصل إلى UHD / HDR وهي أكثر بروزًا من المحتوى الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد حفظ بيانات الجوال ، فيمكنك أيضًا ضبط جودة الفيديو على HD و Full HD.
  2. كانت مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال موجودة منذ فترة ، لكن Amazon Prime Video تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة على أجهزتهم ومشاهدتها في أي وقت لتوفير الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد الوظيفة غير المتصلة أيضًا المستخدمين على عدم تفويت أي برامج أو أفلام يحبونها حتى إذا لم يكن لديهم اتصال بالإنترنت.
  3. فقط أدخل اسم الفيلم أو البرنامج الذي تريد مشاهدته في مربع البحث على شاشة التطبيق. ثم ، انقر فوق زر التنزيل وانتظر وقتًا قصيرًا للاستمتاع به. يرجى ملاحظة أن Amazon Prime Video يحد من المستخدمين لتنزيل 25 فيلمًا كحد أقصى في جلسة تسجيل دخول واحدة.

واجهة التطبيق

تم تصميم واجهة Amazon Prime Video باحترافية لتكون متوافقة مع جميع أجهزة الاندرويد. تظهر معظم الوظائف الرئيسية مباشرة على الشاشة الرئيسية. لذلك يمكنك استخدامه بشكل مريح ولا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت لإتقانه. بشكل عام ، واجهة هذا التطبيق جيدة جدًا ، لذا فقد تلقى مراجعات إيجابية من العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الميزات البارزة في Amazon Prime Video APK

  • يتم توفير آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا.
  • يدعم تنزيل الأفلام على جهاز أندرويد ، ومن تم مشاهدتها في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان.
  • يدعم لغات متعددة حول العالم (باستثناء كوريا الجنوبية والصين وإيران وسوريا).
  • حتى بدون شبكة Wi-Fi ، يمكن بث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الهاتف الخلوي.
  • يدعم Chromecast مشاهدة الأفلام أو البرامج المفضلة على الشاشة الكبيرة.
  • يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات الرائعة التي لا يمكننا ذكرها بالكامل في هذه المقالة. يجب عليك تنزيله على جهازك واستكشافه خطوة بخطوة.

تحميل Amazon Prime Video APK لنظام Android

تعد الميزات التي يوفرها Amazon Prime Video مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام والمسلسلات الشيقة على أجهزة Android ، يمكنك كذلك تحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان ، حتى بدون دعم WiFi.

رابط تنزيل تطبيق Amazon Prime Video APK من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-