تحميل تطبيق Hulu TV APK نسخة بدون إعلانات على Android

Hulu TV APK أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا لأجهزة Android

هل تبحث عن تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا وبدون إعلانات, اليوم نقدم لكم واحد من أهم التطبيقات التي يجب أن تكون على جهاز الأندرويد الخاص بك. Hulu TV APK أفضل تطبيق مشاهدة الأفلام المترجمة بدون اشتراك أحدث إصدار لأجهزة الاندرويد بدون إعلانات مزعجة وبدون اشتراك، قم بتنزيل هولو للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مترجمة بجودة عالية مجانًا على هاتفك Android.

نبذة عن Hulu TV APK تطبيق أفلام APK

مع تطبيق Hulu APK استمتع بأفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة مجانا دون دفع أو اشتراك. في وقتنا الحاضر، أصبحت خدمات بث الفيديو IPTV شائعة نظرا للطلب المتزايد على البرامج الترفيهية من قبل المستخدمين. تعد منصة Netflix و Amazon Prime Video من أفضل تطبيقات IPTV MOVIES. لكن مجموعة أفلامهم في الغالب تتكون من أفلام ذات انتاجات حديثة. أما إذا كنت تحب الاستمتاع بالأفلام القديمة، في الغالب لن تجدها على المنصات المذكورة أعلاه.

مع تطبيق Hulu tv ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ملايين المحتوى الترفيهي مجانا ، بما في ذلك الأفلام الجديدة والبرامج التلفزيونية والأفلام المدفوعة والمسلسلات التلفزيونية والقنوات الرياضية عبر بروتوكول IPTV.

مميزات Hulu TV APK أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا لأجهزة Android

  1. يضم Hulu قائمة بأكثر الأفلام شهرة يمكنك الاختيار من بينها ما تود مشاهدته. بالتأكيد، يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تصفية المحتوى حسب النوع وسنة الإنتاج والشهر واختار الممثل ... ويقدم التطبيق أيضًا توصيات انطلاقا من سجل البحث وكذا سجل مشاهدة الفيلم. نتيجة لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من المحتويات الشيقة والمناسبة لاهتماماتك.
  2. حاليًا ، يتم تشغيل Hulu بواسطة world Disney ، شركة إنتاج الأفلام الرائدة في العالم. يقدمون محتوى حصريًا لن تجده في أي منصة أخرى لبث الأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، توزع Hulu أيضًا محتوى FX Networks ، بما في ذلك أكثر من 40 سلسلة شعبية وأصول FX جديدة.
  3. تتيح لك خطة Hulu أيضًا إنشاء ما يصل إلى 6 ملفات تعريف لتخصيص تجربة كل فرد من أفراد الأسرة.
  4. يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك والحصول على توصيات شخصية بناءً على سجل أفلام كل عضو. يوفر لك التطبيق مكتبة خاصة حيث يمكنك إضافة العروض والأفلام لمشاهدتها لاحقًا. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات للأطفال بحيث يمكن للتطبيق تلقائيًا تصفية الأفلام والعروض غير المناسبة للأطفال الصغار لمشاهدتها.

مشاهدة بث مباشر للقنوات الرياضية على الانترنت

في الواقع ، لا توفر Hulu قنوات رياضية مثل خدمات البث العادية. يجب عليك الاشتراك في باقة البث التلفزيوني المباشر للوصول إلى القنوات الرياضية والتلفزيونية الأكثر شهرة في العالم ، مثل ESPN و FS1 و CBS Sports Network و SEC Network.

دعم مشاهدة الافلام بدقة 4K

يدعم Hulu جودات بث متعددة. يمكنك اختيار دقة 720p أو 1080p أو 2K أو حتى 4K للاستمتاع بأفلام عالية الجودة وواضحة. بشكل افتراضي ، يتم تحديد الجودة بناءً على دقة الشاشة وسرعة الشبكة للحصول على أفضل تجربة.

واجهة سهلة وبديهية

يمكن أن تساعدك الواجهة البديهية والسلسة في الحصول على تجربة فيلم أفضل. يتميز بإمكانية تحديد وتشغيل حلقات ومواسم أخرى من المسلسل دون الرجوع إلى الشاشة السابقة. تدعم واجهة التشغيل أيضًا إرجاع الصوت أو زيادته أو خفضه والعودة إلى شاشة الفيديو المحفزة للفيلم.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم Hulu أيضًا معاينات مقطع الفيلم ، والمعلومات العامة، وعدد الحلقات في كل موسم ، ووقت الإصدار ، والمخرج والممثل. يمكنك أخد نظرة على الفلم قبل تشغيله أو تنزيله على جهازك.

قم بترقية حسابك

  1. يوفر Hulu ثلاثة خيارات للمستخدمين للاختيار من بينها ، بما في ذلك Hulu القياسي و Hulu No Ads و Hulu + Live TV.
  2. في ذلك الوقت ، كانت Hulu القياسية تتقاضى 5.99 دولارات شهريًا. يمكنك مشاهدة الأفلام الحصرية والشائعة والأفلام المحمية بحقوق الطبع والنشر وعروض الأطفال وما إلى ذلك. قبل أن تقرر التجديد أم لا ، توفر لك هذه الحزمة فترة تجريبية مدتها 30 يومًا.
  3. يشبه Hulu No Ads نظام Hulu القياسي ، ولكنه يتمتع بتجربة خالية من الإعلانات. لن تزعجك الإعلانات عندما تشاهد فيلمًا. ومع ذلك ، لا يتم تضمين بعض البرامج المحمية بحقوق الطبع والنشر في Hulu No Ads. تتقاضى الخطة 11.99 دولارًا شهريًا.
  4. أخيرًا ، توفر الحزمة الأفضل جودة Hulu + Live TV جميع محتويات Hulu وأكثر من 65 قناة تلفزيونية مباشرة. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الوسائط المتدفقة الخاصة بالمطور. ومع ذلك ، فإن الخطة تتقاضى 64.99 دولارًا شهريًا وتدعم فقط نسخة تجريبية مدتها 7 أيام.

ميزات إصدار MOD APK من Hulu TV APK

  • فتح جميع الأفلام
  • تم فتح جميع البرامج التلفزيونية
  • فتح جميع القنوات التلفزيونية
  • دعم دقة 4K ، HDR ، DTS
  • لا وجود للإعلانات
  • يدعم جميع الدول

تنزيل برنامج مشاهدة الأفلام الأجنبية مترجمة Hulu APK لنظام Android

قم بتنزيل تطبيق Hulu الآن لمشاهدة البرامج التلفزيونية الجديدة ودفق الأفلام والمسلسلات وملايين المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. يتم أيضًا تحديث التطبيق باستمرار بمحتوى جديد ، ويمكنك التحقق منها كل يوم على الواجهة الرئيسية. نحن نقدم نسخة APK من Hulu TV، مما يجعل من الممكن استخدام الخدمات المتميزة دون دفع أي تكلفة.

ملاحظة: جرب تطبيقات الأفلام الأخرى مثل iflix أو Cinema HD .

رابط تحميل تطبيق Hulu APK مباشر من ميديا فاير من هنا Hulu APK.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-