مراجعة وتنزيل Nox Booster، Cleaner، Security لنظام Android لعام 2022

تطبيق Nox Booster لأجهزة Android

تنزيل Nox Booster APK النسخة PRO 2022 للأندرويد, هل جهازك متأخر ويعمل بشكل أبطأ من ذي قبل؟ اليوم سنقوم بشرح برنامج Nox Booster الذي حاز ثقة أكثر من 50 مليون مستخدم، اجعل جهاز Android يعمل بشكل أسرع! Nox Booster هو أحد أفضل محسنات Android مع أداة التعزيز ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت وماسح الفيروسات ومبرد الهاتف. 

عندما يبدأ هاتفك في التجمد ، يساعد Nox Booster على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتنقية الذاكرة ، وتسريع جهازك والحفاظ على تشغيل الألعاب بسرعة وسلاسة. أيضًا ، إنه منظف ذاكرة التخزين المؤقت الذي ينظف الملفات غير المرغوب فيها ويستعيد مساحة التخزين الثمينة الخاصة بك. رابط تحميل Nox Booster Apk النسخة برو 2022 مجانا من الرابط أسفل الصفحة.

تطبيق Nox Booster لأجهزة Android 

بعد فترة طويلة من الاستخدام ، ستواجه بعض أجهزة Android تأخرًا طفيفًا عند أداء المهام. .هذا أيضًا هو الوقت الذي يجب أن تستخدم فيه Nox Booster ، وهو تطبيق لتسريع الأجهزة المحمولة من خلال طريقة تحرير ذاكرة الوصول العشوائي. في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم الميزات التي يمتلكها هذا التطبيق بشكل أفضل.

ملاحظة: يمكنك معرفة المزيد من التطبيقات ذات الوظائف المماثلة في مثل Nox Cleaner أو SkyVPN .

نبذة تعريفية عن Nox Booster

  • Nox Booster - تحسين الأداء وجعل جهاز Android يعمل بشكل أسرع
حتى الآن ، لن تواجه مشكلة كبيرة في العثور على تطبيق يدعم تسريع الجهاز على أنظمة الأندرويد. ولكن للعثور على اسم جيد مثل Nox Booster . في الأساس ، كان هذا التطبيق أحد أفضل أدوات تحسين Android المتاحة اليوم مع العديد من الميزات البارزة.

علاوة على ذلك ، هذا التطبيق أيضًا من Nox Ltd - ناشر متخصص في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول. لذلك ، ليس من الصعب فهم متى حقق هذا التطبيق أكثر من مليون عملية تثبيت على Google Play بالإضافة إلى 4.6 / 5 نقاط تقييم. باستخدام Nox Booster ، يمكنك الحصول على مُعزز ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت وماسح ضوئي للفيروسات والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت لاستخدام إصدار MOD مع المزيد من الميزات المتقدمة.

ماهي مميزات Nox Booster APK للأندرويد؟

  • تحسين أداء الجهاز بلمسة واحدة فقط
يميل Nox Booster إلى أن يكون عالميًا عندما يمتلك هذا التطبيق طريقة بسيطة للاستخدام ، ومناسبة لجميع أنواع المستخدمين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إزالة المهام غير الضرورية على جهاز Android الخاص بك بلمسة واحدة فقط. تظهر أيقونة التحسين أيضًا على الشاشة الرئيسية ، وكل ما عليك فعله هو النقر عليها.

بعد ذلك ، سيتم إغلاق المهام غير الضرورية تمامًا لتحسين ذاكرة RAM. من هناك ، سيعمل جهازك بشكل أسرع من المعتاد. بشكل عام ، تبدو طريقة عمل هذا التطبيق بسيطة ، لكن الخوارزميات والتكنولوجيا التي يستخدمها حديثة جدًا. بفضل الجهود الحثيثة للمبرمجين لإنشاء تطبيق رائع مثل هذا.
  • تتبع حالة الجهاز
ستهيمن العديد من الأسباب المختلفة على أداء الجهاز ، وليس فقط ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك ، يحتوي Nox Booster على ميزة مضمنة لمراقبة حالة الأجهزة المحمولة لتوفير طرق التعديل المناسبة. على سبيل المثال ، عندما تكون سرعة معالجة وحدة المعالجة المركزية عالية جدًا أو تصبح درجة حرارة الجهاز محملة بشكل زائد ، ستتحول المؤشرات الموجودة في التطبيق إلى اللون الأحمر تلقائيًا. ثم ستظهر رسالة على شاشة الاستخدام حتى يتمكن المستخدم من فهم الجهاز وتحسينه عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أيضًا منظف ذاكرة التخزين المؤقت ، وينظف الملفات غير المرغوب فيها ، ويساعد على تحرير مساحة التخزين الخاصة بك.
  • اضغط على الشاشة لتبريد هاتفك
نعم ، أنت لست مخطئا. يساعد هذا التطبيق أيضًا على تقليل الحمل الزائد لدرجة الحرارة لجميع الأجهزة بلمسة واحدة فقط. يحدث هذا الموقف لأسباب عديدة ، أكثرها شيوعًا هي ممارسة الألعاب بشكل مستمر أو استخدام مهام ثقيلة. وفقًا لذلك ، ستقوم الخوارزميات الخاصة المتوفرة في Nox Booster باكتشاف وتعطيل التطبيقات التي تستهلك الكثير من موارد النظام. بمجرد انتهاء فترة التهدئة ، سيتم أيضًا تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية لمنع ارتفاع درجة الحرارة مرة أخرى.
  • آمن في جميع الأوقات
يبقيك برنامج مكافحة الفيروسات Nox Booster آمنًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و 365 يومًا في السنة بفضل الخوارزميات المحسّنة. يمكن لهذا التطبيق اكتشاف البرامج الضارة والعوامل التي يمكن أن تلحق الضرر بالجهاز في كل مرة تصل فيها إلى شيء غير معروف المصدر. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف الجهاز أو المخاطرة بتعريض معلوماتك الشخصية إلى جهات سيئة. كل ما عليك فعله هو ببساطة تشغيل درع الفيروسات في الوقت الفعلي لمنع التهديدات المحتملة.
ملاحظة حول حقوق الوصول

لاستخدام Nox Booster ، تحتاج إلى السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى الجهاز من خلال الأذونات المتاحة. تتعهد شركة Publisher Nox Ltd بعدم استخدام أي معلومات متعلقة بالمستخدم أو تغيير إعداداتك. جميع حقوق المعلومات مضمونة للمستخدمين. بالطبع ، تتطلب التطبيقات الأخرى في العالم الوصول إلى الجهاز للحصول على أفضل أداء ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى هذا الأمر.

تنزيل Nox Booster APK لأجهزة الأندرويد

Nox Booster هو تطبيق متعدد الاستخدامات له العديد من الميزات التي يقدمها للمستخدمين. عندما يتأخر هاتفك ، سيساعد Nox Booster في زيادة ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة الداخلية ، وتسريع جهازك ، والتأكد من أنه يمكنك أداء المهام بشكل أكثر سلاسة. سيكون مظهر Nox Booster أكثر قيمة ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة منخفضة المستوى. صدقني ، قم بتنزيل هذا التطبيق ولن تشعر بالندم.

رابط تحميل Nox Booster APK من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-