تحميل تطبيق SPlayer PRO APK أحدث إصدار مجانا لـ Android

SPlayer PRO APK أحدث إصدار لـ Android

SPlayer PRO APK - مشغل فيديو متقدم يعمل بنظام Android يهيمن على جميع المشغلات
إذا تعبت من البحث عن مشغل الفيديو بدون إعلانات، سهل الاستخدام يمكنك التنقل فيه بسهولة من أول استخدام، فإن SPlayer إصدار APK هو ما تبحث عنه. يدعم جميع تنسيقات الفيديو المتوفرة الآن، مع العديد من الميزات التي يتوفر عليها والتي ستمنحك أفضل تجربة تشغيل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها.

SPlayer هو من بين أفضل مشغلي الوسائط، وهو مجاني. يدعم SPlayer قائمة كبيرة من صيغ الفيديو والصوت. من الصعب إيجاد صيغة الفيديو غير معتمدة من قبل هذا العملاق.

نبذة عن SPlayer PRO APK أحدث إصدار لـ Android

تعد مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو المسلية من أشهر وسائل الترفيه. ومع ذلك، فإن مشغل الفيديو الافتراضي على جهاز Android لا يدعم تشغيل التنسيقات الأقل شيوعًا مثل SMI وSRT وTXT SSA. سيتعين على المستخدمين تحويلها إلى تنسيق MP4 لعرضها على أجهزتهم المحمولة. إذا كنت تريد العثور على تطبيق جيد لحل هذه المشكلة، فعليك استخدام SPlayer.

SPlayer هو تطبيق مشغل فيديو مضغوط مصمم لأجهزة Android. إنه قادر على تشغيل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة وبدقة عالية. واجهة المستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

مميزات تطبيق SPlayer PRO APK أحدث إصدار لـ Android

الميزة الرئيسية لـ SPlayer هي مساعدتك في التحكم في ملفات الفيديو على جهازك بسهولة أكبر. عند بدء تشغيل التطبيق، يتم فحص الجهاز بحثًا عن مقاطع الفيديو المتاحة. بالطبع، التنسيقات التي يمكن أن تجدها تشمل SMI وSRT وTXT SSA ... وليس فقط تنسيق MP4 الشائع. بعد ذلك، سيتم استيرادها إلى قائمة التشغيل في SPlayer. يمكنك التحقق منها في القائمة بمعلومات إضافية مثل الحجم والطول ووقت الإنشاء والاسم والصيغة. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المعلومات مثل مسار تخزين الملفات على جهازك، فسيقوم SPlayer بتوفيره لك أيضًا.

SPlayer بتنسيقين: قائمة أو شبكة. يمكنك تنفيذ عدد من الإجراءات مثل إعادة التسمية أو الإضافة إلى المفضلة أو عرض تفاصيل الملف أو المشاركة أو الحفظ في منطقة آمنة محمية بكلمة مرور (Safe Box).

Save Box هي ميزة بارزة لـ SPlayer. يتيح للمستخدمين تخزين مقاطع الفيديو الشخصية بأمان وإخفائها عن الأشخاص الفضوليين الذين يرغبون في رؤية المعلومات على جهازك.

تحكم في مقاطع الفيديو الخاصة بك

يوفر SPlayer مشغل مع دعم عناصر تحكم الفيديو التفصيلية. يمكنك بسهولة التقديم أو الترجيع السريع للفيديو بسلاسة. في حين أن هذه ميزة أساسية، فإن المشغل الافتراضي للجهاز غائب تقريبًا. هذا يجعل من الصعب علينا ضبط وقت التشغيل.

مثل تدوير الفيديو، وضبط سرعة التشغيل (بحد أقصى x2.8)، وتشغيل PIP، وضبط المعادل، والتقاط لقطات الشاشة، والإرسال والتشغيل في وضع التكرار.

أضف ترجمات للفيديو

يدعم SPlayer إنشاء وإضافة ملفات ترجمة لمقاطع الفيديو. لذلك، إذا لم تكن مقاطع الفيديو الخاصة بك طويلة جدًا وتريد إضافة تسميات توضيحية لها، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للقيام بعملك بشكل أسرع.

يمكن أيضًا تعيين الترجمات على بعض السمات الإضافية. يمكنك تغيير حجم النص ولون الخط والخط ولون الخلفية والمحاذاة والموضع.

قم بتنزيل ودفق مقاطع الفيديو الخاصة بك

أكثر من مجرد مشغل فيديو، يدعم SPlayer تنزيل مقاطع الفيديو عند إضافة عناوين URL المتاحة. سيعرض برنامج التنزيل معلومات مفصلة حول مقاطع الفيديو المستهدفة داخل التطبيق مباشرةً. ما يحكم عليه الناس بشأن هذه الميزة هو أن السرعة مستقرة تمامًا والواجهة سهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يدعمك SPlayer لبث مقاطع الفيديو. ستحتاج أيضًا إلى توفير مسار مطابق، أو حتى ملف تورنت إذا كنت تريد البث عبر سيل.

ميزات SPlayer PRO APK لـ Android

لا توجد إعلانات: يقدم SPlayer اشتراكًا متميزًا يساعد على إزالة الإعلانات أثناء الاستخدام. ومع ذلك، فإن إصدار MOD APK هذا قد مكّن هذه الميزة. ما عليك سوى التنزيل والتثبيت للاستخدام، ولا داعي لدفع أي تكاليف أخرى.

تنزيل SPlayer APK لنظام Android

حاليًا، مع تطور التكنولوجيا، هناك العديد من تطبيقات تشغيل الفيديو، مما يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك أو التحكم فيها أكثر ملاءمة لك. يعد VLC وMX Player و4K Video Player وSPlayer أمثلة جيدة. من بينها، يبرز SPlayer بفضل ميزته القوية التي تسمح لك ببث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو تنزيل مقاطع الفيديو عبر الروابط المتاحة.

مع المعلومات الواردة أعلاه، يدعي SPlayer أنه أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام Android. تمت إزالة الإعلانات المزعجة أيضًا، مما يجعل تجربتك أفضل!

ملاحظة: جرب تطبيقات الميديا المشابهة الأخرى مثل MX Player Pro أو VLC media player.

رابط التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-