تحميل تطبيق PicsKit Premium مجانا لـ Android

تطبيق PicsKit Premium لـ Android

تحميل picskit PRO | محرر الصور, صانع ملصقات للأندرويد إصدار برو 2022. picskit محرر صور ومحرك الصور الكل في واحد لأجهزة Android، أسرع وأسهل محرر صور احترافي ومجاني بدون إعلانات, Picskit APK أفضل برنامج مدعوم بذكاء اصطناعي ذكي لصنع التصاميم الإبداعية والرائعة على الهاتف المحمول.

تطبيق PicsKit Premium لـ Android

يعد محرر الصور  من أكثر تطبيقات تحرير الصور استخدما من قبل الهواة والمحترفين ، وتعد PicsKit احد أقوى التطبيقات بفضل الميزات التي سنقوم بذكرها من خلال هذه المراجعة الشاملة.

PicsKit APK هو أفضل تطبيق لتحرير الصور على منصات الأجهزة المحمولة اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل إصدار MOD+APK من PicsKit أسفل المقالة ، وسوف يجلب المزيد من الأدوات البارزة أثناء عملية التحرير.

نبذة عن PicsKit Premium للاندرويد

Picskit APK - محرر صور مجاني، في هذه المقالة ، سوف نقدم لك تطبيقًا يسمى PicsKit. هذا تطبيق من changpeng - ناشر متخصص في تطوير تطبيقات تحرير الصور والفيديو على أجهزة الأندرويد. تلقى الكثير من الاستحسان من المستخدمين حول العالم ، إلى جانب أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play حتى الآن.

لذلك ، يرث هذا التطبيق ميزات التحرير القوية من الإصدارات السابقة. في الوقت نفسه ، فإن تحسين الميزات في هذا الإصار الجديد سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا عما يقدمه تطبيق PicsKit.

مميزات PicsKit Premium لـ Android

مرشحات الصور المتنوعة

  1. بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بتحرير الصور بانتظام ، فليس لديهم دائمًا فكرة إنشاء صور رائعة. لذلك ، ستكون المرشحات أو المؤثرات الخاصة ميزة لا غنى عنها في تطبيقات تحرير الصور. PicsKit هو نفسه ، هذا التطبيق يدمج الكثير من المرشحات الفنية الرائعة لمساعدة المستخدمين على توفير الوقت في تحرير الصور.
  2. تم تصميم كل مرشح في هذا التطبيق بدقة شديدة ، وكلها مصقولة بعناية في العديد من الجوانب لتقديم أفضل جودة عند الاستخدام. ما عليك سوى النقر فوق أي رمز مرشح ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتطبيقه على الصورة التي تقوم بتحريرها على الفور. ومع ذلك ، يتيح لك PicsKit استخدام مرشح واحد فقط لكل صورة ، لذلك عليك التفكير بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن اختيارك.

الإزالة التلقائية لخلفية الصور(background removal)

  1. بالنسبة للصور التي تحتوي على الكثير من التفاصيل ، يعد إزالة الخلفية أمرًا صعبًا للغاية ويتطلب الكثير من العمل. ومع ذلك ، عند استخدام PicsKit ، سيصبح كل شيء أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزة إزالة الخلفية المدمجة.
  2. تتمتع القدرة على إزالة خلفية هذا التطبيق بدقة عالية للغاية ، مما يسمح لك بإنشاء صورة بأي خلفية ترغب فيها. علاوة على ذلك ، فإنه يقترح تلقائيًا بعض الخلفية المناسبة للصورة ، وهذا سيجعل من السهل إنشاء أفضل الصور.

تجديد الجسم والوجه

مع PicsKit ، يمكنك إعادة إنشاء الجسم والوجه وفقًا لرغباتك من خلال أدوات التحرير القوية المتوفرة. على سبيل المثال ، يساعد تنميق الجسم وتنعيمه وتجديد شبابه على أن تبدو أنحف وأكثر رشاقة. إلى جانب ذلك ، يمكنك تجميل صور السيفي وإنشاء تأثيرات للوجه ببضع نقرات بسيطة جدًا.

طبقات غير محدودة

يدعم PicsKit إضافة طبقات عشوائية في كل صورة. يمكن تكديس جميع طبقات الصور والنصوص والملصقات وتحريرها في واجهة هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ملصقات بازلتية وأنماط شبكية وإطارات فنية في كل طبقة.

ملصقات مجانية

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يدمج PicsKit أيضًا الكثير من الملصقات والميمات المضحكة. يمكنك استخدام هذه الملصقات على صورك لجعلها أكثر وضوحًا ، خاصةً أنها مجانية تمامًا. يتم تحديث الملصقات أسبوعيا.
في الأساس ، هناك الكثير من الملصقات التي يمكنك استخدامها في هذا التطبيق. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الممحاة والقواطع لإنشاء ملصقات وميمات خاصة بك. حاول إنشاء معرض خاص بك من الملصقات وإطارات الصور واستعرضها لمن حولك.

شارك على الشبكات الاجتماعية

تتمثل إحدى الميزات التي لا غنى عنها في تطبيق تحرير الصور العادي في السماح بمشاركة أعمالك على مواقع الشبكات الاجتماعية. PicsKit ليس استثناءً ، حيث يمكنك مشاركة صورك على الفور بلمسة واحدة فقط. بعد الانتهاء من عملية التحرير ، ما عليك سوى لمس رمز المشاركة المعروض على الشاشة. بعد ذلك ، ستتم مشاركة الصورة تلقائيًا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Twitter و Instagram.

تصميم بديهي

  1. أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، إلى جانب سلسلة من الإرشادات المضمنة المحددة. لذلك ، لن تستغرق الكثير من الوقت لتكون قادرا على إتقان العمليات المتاحة في PicsKit.
  2. يتم وضع معظم الميزات في هذا التطبيق بشكل أنيق في شريطي أدوات حول الشاشة. هذا يجعل من السهل عليك التنقل بين الفئات أو مناطق العمل ، مما يجعلك أكثر راحة أثناء التحرير. بشكل عام ، تعد الواجهة عاملاً مهمًا للغاية في تحديد نجاح PicsKit حتى الآن. ما هي أفكارك حول واجهته؟ اسمحوا لنا أن نعرف من خلال التعليق أسفل المنشور.

تنزيل PicsKit Premium مجانا لـ Android

هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور الجيدة. لكن العثور على تطبيق يلبي احتياجات المستخدم ليس بالأمر السهل على الإطلاق. نأمل ، بعد قراءة هذا المقال ، أن تحصل على نظرة عامة أفضل على PicsKit. يمكنك أيضًا رؤيته كتطبيق لا غنى عنه لتحرير الصور على جهازك. انقر فوق رابط APK أسفل هذه المقالة لاستكشاف جميع الميزات التي يوفرها.

ملاحظة: يمكنك الرجوع إلى بعض تطبيقات تحرير الصور الشائعة مثل Polarr Photo Editor أو VSCO .

رابط تحميل تطبيق PicsKit APK لنظام Android من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-