تحميل Thumbnail Maker APK مجانًا لـ Android، صانع الصور المصغرة على Youtube

تطبيق Thumbnail Maker APK لـ Android

Thumbnail Maker, صانع الصور المصغرة على Youtube مجانًا: صمم بنفسك صورة مصغرة ذات مظهر احترافي لمقاطع فيديو YouTube الخاصة بك، Thumbnail Maker أفضل صانع الصور المصغرة على YouTube.

تطبيق Thumbnail Maker APK لـ Android

قم بإنشاء صور مصغرة على YouTube تجذب انتباه جمهورك. جرّب قالب إنشاء وتحرر وتصميم الصور المصغرة، برنامج سهل ومجاني من Thumbnail Maker مع مئات القوالب المجانية جاهزة للتنزيل.  تعد Thumbnail Maker APK PRO أحد أفضل تطبيقات بإنشاء صور مصغرة على YouTube، بفضل المميزات المجانية التي  سنقوم بشرحها من خلال هذه المراجعة الشاملة.

يعد Thumbnail Maker APK أداة مفيدة لإنشاء مقاطع الفيديو وتصميمها. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخلفيات والخطوط والتخطيطات وما إلى ذلك لإنشاء صورة مصغرة للفيديو الخاص بك وتحميله على Youtube بسهولة. هل تريد أن يجذب الفيديو الخاص بك المزيد من المشاهدين؟ جرب هذا التطبيق الآن عن طريق تنزيله من الرابط في نهاية المقال.

نبذ عن Thumbnail Maker APK مجانًا لـ Android

Thumbnail Maker - أفضل تطبيق لإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو Youtube، يعد Content Arcade Apps ناشرًا مشهورا في مجال تطبيقات الرسوم والتصميم المفيدة. يعد Thumbnail Maker أحد أبرز التطبيقات مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء صور مصغرة لمقاطع الفيديو. لذلك فهو يحتوي على مجموعة من الأدوات الرائعة لتخصيص الصور والإبداع.

سوف تجعل الفيديو الخاص بك يثير إعجاب المشاهدين من النظرة الأولى. العملية بسيطة للغاية ، وحجم التطبيق صغير للغاية ويعمل بسلاسة على الهاتف. تجعل المزايا المذكورة أعلاه Thumbnail Maker محبوبًا من قبل عدد كبير من المستخدمين. ونعتقد أنه سيساعدك أيضًا. لذا ، دعنا نستكشف مزاياه معًا.

مميزات Thumbnail Maker APK مجانًا لـ Android

اجعل مقاطع الفيديو تجذب الألف الزوار باستخدام صور مصغرة رائعة

قد لا تعرف أن الصورة المصغرة للفيديو هي الصورة التمثيلية التي يتم عرضها عند نشر الفيديو على شبكة اجتماعية ، عادةً على Youtube. لذلك ، فهو يلعب دورًا مهمًا في جذب انتباه المشاهدين ، وبالتالي تحفيزهم على النقر ومشاهدة الفيديو. في السابق ، كان يتم تحديد الصور المصغرة بشكل عشوائي من إحدى الصور التي تم اقتصاصها من الفيديو. لكن هذا ليس جيدًا عندما تكون الصورة المصغرة الناتجة ذات جودة رديئة وليست مثيرة للإعجاب. لذلك ، تصبح تطبيقات مثل Thumbnail Maker مفيدة لعدد كبير من المستخدمين.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك اختيار صورة من مجلد أو من مقطع فيديو ، ثم تخصيصها بالعشرات من الأدوات المختلفة. يمكنك حتى الاختيار من أحد قوالب الصور المتوفرة بالحجم المناسب لاستخدامها كصورة مصغرة. لذلك ، لم يعد إنشاء مرات ظهور لمقاطع الفيديو ذات الصور المصغرة محدودًا كما كان من قبل. يمكنك إنشاء صور مصغرة بحرية حسب رغبتك بمئات الأفكار الفريدة.

مجموعة غنية لتصميم الصور المصغرة

يُذهل صانع الصور المصغرة Thumbnail Maker بمجموعة من الأدوات والتصميمات الفريدة خصيصًا للصور المصغرة. ما عليك سوى اختيار صورتك المفضلة من المعرض أو أحد القوالب من التطبيق ، ثم النقر على الشاشة للتعديل. يحتوي هذا التطبيق على إطارات خلفية جميلة لموضوعات أعياد الميلاد ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، والحب ، والأزياء. إلى جانب ذلك ، يحتوي أيضًا على العديد من الخطوط العصرية لإدراجها في الصور. يمكنك حتى تحرير النص عن طريق التكبير والتصغير والتدوير وتغيير اللون وإضافة لون الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Thumbnail Maker مجموعة واسعة من التخطيطات الفريدة لقص الصور ولصقها. يمكنك دمج صور متعددة في صورة واحدة بطريقة منطقية وعصرية. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة رموز وملصقات رائعة إلى الصور المصغرة. ثم قم بترتيبها وتخصيصها كما تريد لإنشاء نمط مرح أو مضحك أو ساخن تحت عنوان الفيديو.

الكثير من الاحجام للاختيار من بينها

ليس فقط Youtube ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تصدير الصور المصغرة لمقاطع الفيديو على Facebook و Instagram و Twitter. لكل موقع من مواقع الشبكات الاجتماعية ، سيوفر Thumbnail Maker مجموعة واسعة من أحجام الصور. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى Instagram ، يمكنك الاختيار من بين 3 أحجام 1080 × 566 و 1080 × 1080 و 1080 × 1350. أو بالنسبة إلى Youtube ، يحتوي أيضًا على 3 خيارات مثل 2560 × 1440 و 1280 × 720 و 1855 × 423. بهذه الطريقة ، بغض النظر عن الحجم الذي تنشر به مقطع الفيديو الخاص بك ، من السهل اختيار الصورة المصغرة المناسبة.

الاتصال والمشاركة عبر الإنترنت

يتصل صانع الصور المصغرة Thumbnail Maker بالعديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء الصورة المصغرة الخاصة بهم للفيديو ونشرها على منصات متعددة. يساعد ذلك في ربط مستخدمي التطبيق ومنشئي المحتوى. وبالتالي ، يتم إنشاء مجتمع سليم للمستخدمين للتعلم والمشاركة والتفاعل مع ملايين الأشخاص الآخرين حول العالم. هذا شيء عظيم لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنشاط وفعالية.

واجهة أنيقة وسهلة التشغيل

على الرغم من الميزات العديدة ، فإن استخدام Thumbnail Maker سهل للغاية في التعامل معه. لا يختلف كثيرًا عن تطبيقات تحرير الصور العادية ، لذا من السهل على أي شخص التعود عليه. إلى جانب ذلك ، فإن واجهة المستخدم بسيطة أيضًا بتصميم محسّن للهواتف. يتم عرض العناصر داخل التطبيق بشكل مرئي في أشرطة الأدوات أعلى الشاشة وأسفلها. بينما سيتم عرض بيئة العمل الخاصة بالتطبيق على الشاشة العمودية. هذا يسمح للمستخدم بالعمل بكلتا يديه.

تنزيل Thumbnail Maker APK مجانًا لـ Android

إذا كنت تبحث عن أداة لدعم تحرير الفيديو ، فسيكون Thumbnail Maker خيارًا رائعًا في هذا الوقت. مع مجموعة غنية من التصميمات ، سيجعل هذا التطبيق الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى. قوالب التخطيط ، الرموز ، الخطوط ، الملصقات ، الخلفيات. بأسلوب عصري سيجعلك متحمسًا. لا تفوتهم لإطلاق العنان لإبداعك وتوفير الوقت في إنشاء الصور المصغرة. إنها مفيدة حقًا لجذب المزيد من المشاهدين.

ملاحظة: استكشف تطبيقات أخرى مثل PicsArt APK و Lensa Photo Editor.

رابط تحميل تطبيق Thumbnail Maker APK من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-