تحميل تطبيق Green tv app أحدث إصدار 2023 مع كود التفعيل لـ ANDROID

تنزيل أحدث إصدار من GREEN TV APK مجانا لـ ANDROID

جديد وحصري تـطبيق GREEN TV PLUS مع تفـعـيل لـمـشاهـدة القنـوات العـربية و الأجنبية بجميع الجـودات والافلام و مسلسلات الجديدة بدون إعلانات مبوبة أو تقطعات مملة.

تطبيق GREEN TV APK أحدث إصدار 2023 مجاناً لـ ANDROID

يعد GREEN TV من أفضل تطبيقات IPTV لمشاهدة البث المباشر للقنوات الرياضية والترفيهية، بتصميم إحترافي وسهل الإستخدام. يعمل على أجهزة الأندرويد. يوفر GREEN TV PLUS APK العديد من القنوات مصنفة حسب فئات والبلدان لتسهيل عملية التنقل واختبار المحتوى المراد مشاهدته.

GREEN TV هو تطبيق حاز على إعجاب العديد من المستخدمين لأنه يوفر محتوى لجميع أفراد العائلة متنوع وعالي الجودة، كذلك يتوفر على واجهة مستخدم سهلة التنقل السريع بين المحتوى الذي يقدمه.

مميزات تطبيق GREEN TV APK مجانا لـ ANDROID

يتميز GREEN TV بالمجانية، يحتوى على سيرفر قوي يشتغل لمدة طويلة ويضم باقات أوروبية وعالمية وعربية بانتظارك، بالاضافة إلى أفلام ومسلسلات متنوعة. GREEN TV تطبيق يدعم الإنترنت الضعيفة لأنه يتوفر على جودات متعددة يمكنك اختيار ما يتناسب مع جوالك.

يضم GREEN TV APK قنوات من جميع بلدان العالم منها قنوات رياضية وترفيه عربية وأجنبية، حيت تجد قنوات BEIN SPORTS وقنوات SHAHID وقنوات فرنسية وإسبانيا وبلجيكا. أما بخصوص الافلام والمسلسلات فتجد أفلام ومسلسلات حديثة مترجمة إلى العربية.

تنزيل أحدث إصدار من GREEN TV APK مجانا لـ ANDROID

تطبيق GREEN TV هو واحد من تطبيقات IPTV يشتغل على أجهزة الأندرويد المحمولة. يعمل بسيرفرات قوية وثابتة. وأخيرا أنصحكم بتحميل GREEN TV من الرابط أسفل المقالة للاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم والأفلام مجانا على جهازك المحمول!

ملاحظة: جرب تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والأفلام مثل: NDASAT IPTV أو RIO IPTV.


رابط تحميل تطبيق GREEN TV V2.

قم بتحميل مشغل القنوات من هنا GTV PLAYER.

كود التفعيل🔰

9517-1007-0001-7508

0000-0000-0000-0000

1111-1111-1111-1111

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-