تحميل تطبيق Meta TV APK أحدث نسخة مع كود التفعيل لـ ANDROID

تنزيل تطبيق Meta TV APK أحدث نسخة 2023 مجاناً لـ ANDROID

جديد وحصري Meta tv APK تطبيق عملاق لمشاهدة آلاف القنوات العالمية مشفرة ومفتوحة بجودة عالية وبدون انقطاع، أحدث الأفلام والمسلسلات، يدعم ضعف الإنترنت ويشتغل بسيرفرات مستقرة وبدون تشنجات مزعجة.

تطبيق Meta TV APK أحدث نسخة 2023 لـ ANDROID

Meta TV - اختصار لـ Metadata TV - هو تطبيق جديد وحصري لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة بجودة عالية. تم تطويره بقصد مساعدة المستخدمين في الوصول إلى قنوات التلفزيون العالمية. وهو متوفر على كل من أنظمة التشغيل Android و iOS. يمكن تنزيل التطبيق من موقعنا على الويب من خلال رابط التنزيل في الأسفل.

مميزات أحدث إصدار من تطبيق Meta TV APK لـ ANDROID

يتمتع Meta TV بواجهة نظيفة سهلة الاستخدام. لديه وظيفة البحث ، والتي تمكنك من العثور على القنوات بسرعة. يمكنك تعيين تفضيلات منطقتك ولغتك قبل البدء في مشاهدة القنوات. بعد ذلك ، يمكنك الاختيار بين خطة اشتراك مجانية أو مدفوعة. الاشتراكات شهرية أو سنوية ، حسب الباقة التي يختارها المستخدم. يتضمن الإصدار المدفوع جميع مزايا الخطة المجانية بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل عدم وجود إعلانات والقدرة على ضبط الرقابة الأبوية على القنوات.

يوفر تطبيق Meta TV إمكانية الوصول إلى آلاف القنوات من جميع أنحاء العالم. وهو يدعم جميع اللغات الرئيسية مثل الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية وغيرها. هناك أيضًا قنوات مثل الرياضة والأخبار وقنوات الأطفال والقنوات الترفيهية. تتوفر خيارات الرقابة الأبوية ، والتي تتيح لك حظر القنوات بناءً على تصنيفها العمري.

يتمتع Meta TV بالعديد من المزايا مقارنة بتطبيقات التلفزيون الشائعة. لسبب واحد ، يمكنه تشغيل قنوات البث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة بجودة عالية. تسمح التطبيقات الأخرى للمستخدمين فقط بمشاهدة البث المجاني بجودة منخفضة مع وجود الإعلانات ما لم يدفعوا رسومًا إضافية للترقية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الوصول إلى القنوات الأجنبية بجميع اللغات والفئات بما في ذلك الترفيه والرياضة والأطفال والأفلام والمزيد. يحتوي التطبيق أيضًا على ضوابط أبوية تسمح للبالغين بالتحكم في ما يراه أطفالهم على التلفزيون.

تنزيل تطبيق Meta TV APK أحدث نسخة 2023 مجاناً لـ ANDROID

يعد Meta TV خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يريدون مشاهدة البث التلفزيوني دون الحاجة إلى رسوم اشتراك. إنه سهل الاستخدام بغض النظر عما إذا كان لديك نظام Android أو iOS بدون أي تقطعات أو مشاكل. يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المفيدة التي تجعله الخيار الأفضل لمشاهدة البرامج التلفزيونية أثناء التنقل.

ملاحظة: جرب تطبيقات IPTV مجانية لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام مثل: Delta IPTV أو God Of War IPTV.

معلومة مهمة: للعلم نحن ننشر ما هو موجود أصلا على الإنترنت، أي لا علاقة لنا بإنتهاء تفعيل أي تطبيق أو سيرفر . اذا قام أي شخص بتحميل تطبيق أو كود منتهي ما عليه سوى الرجوع الى نفس المقال من حين لأخر للحصول على التحديث الجديد عند نشره أو يمكنه المشاركة في قناتنا على تليغرام للتوصل بكل جديد لحظة نشره (برمجيات المحترفين)

رابط تحميل تطبيق Meta TV APK من هنا وكود التفعيل من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-