تحميل تطبيق Smarters Player Lite مع كود التفعيل 2023 متجدد لأجهزة Android و macOS و PC و Android TV + سيرفرات Xtream - M3u متجددة

كيفية تفعيل Smarters IPTV Player على أجهزة Android و macOS و PC و Android TV مجاناً

إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط يسمح لك بتشغيل سيرفر Xtream - M3u لمشاهدة المحتوى الخاص بك مثل Live TV و VOD و Series والصوت / الفيديو المحلي، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق Smarters Player.

نبذة عن أحدث إصدار من Smarters Player Lite 2023

Smarter Streams Player هو مشغل وسائط به مجموعة كبيرة من الميزات الشيقة. بفضل هذا التطبيق، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة Live TV و VOD و مسلسلات. بإضافة قوائم M3U المجانية ستتمكن من مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية والأفلام مباشرة بدون أي تشنجات أو توقف الصورة فترة البث المباشر لمباريات كرة القدم.

يحتوي مشغل سيرفر Xtream - M3u الرائع هذا على عدد كبير من الميزات التي تجعله أحد أفضل مشغلات ملفات M3u في السوق. من خلال تكامل VPN وإمكانيات البث عالية الدقة و 4 K، يمكن للشركات التي تقدم خدمات IPTV بث أو دفق محتواها من خلال تطبيق Smarters Player بكل سهولة، لانه أفضل وأخف مشغل سيرفر Xtream M3u و روابط IPTV M3U.

المميزات الرئيسية لتطبيق smarters player lite

Smarters Player Lite هو مشغل وسائط رائع يتيح للمستخدمين تشغيل المحتوى الخاص بهم مثل البث التلفزيوني المباشر و VOD والمسلسلات والصوت / الفيديو المحلي. يعمل زر البحث للعثور على البرامج التلفزيونية أو الأفلام. عند تغيير القنوات، قد يستغرق تحميل القناة ما يصل إلى 30 ثانية.

يأتي أحدث إصدار من Smarters IPTV PRO مزودًا بميزات مذهلة جديدة من المؤكد أنها ستسعد المستخدمين. تتضمن بعض الميزات الجديدة دعم بث محتوى 4K و HDR، بالإضافة إلى واجهة مستخدم محسنة. مع هذه الإضافات الجديدة، يعد تطبيق Smarters Player بالتأكيد أحد أفضل مشغلات الوسائط المتاحة اليوم. يمكنك أيضاً تحديد apk smarters player lite كتطبيق محرر أيضًا. بخلاف وظيفة تشغيل الفيديو، فهي مدعومة لتحرير الفيديو.

شرح طريقة تنزيل وتثبيت Smarters IPTV Player النسخة Lite مجاناً لأجهزة Android و macOS و PC و Android TV

يعد Smarters Player Lite أفضل برنامج تشغيل سيرفرات Xtream - M3u على جهاز Android أو الكمبيوتر أو جهاز Android TV وTV BOX، في هذا الشرح سنوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت إصدار Smarters IPTV Player Lite مجانًا.

كيفية تثبيت Smarters IPTV Player على أجهزة Android و macOS و PC و Android TV

  1. PC: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق IPTV Smarters Pro جهاز الكمبيوتر بصيغة exe من هنا.
  2. Mac: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق IPTV Smarters Pro على جهاز Mac os بصيغة dmg من هنا.
  3. Android: قم بتنزيل تطبيق Smarters Player Lite APK من خلال رابط مباشر من هنا، أو من خلال الموقع الرسمي من هنا.

تنزيل Smarters Player Lite على التلفزيون الذكي Android TV(Samsung / LG)

تثبيت Smarters Player على تلفزيون Samsung SMART TV

  • الخطوة 1 : اضغط على زر Smart Hub من جهاز التحكم عن بُعد الخاص Samsung TV.
  • الخطوة 2: ابحث عن IPTV Smarters Pro وقم تثبيته.
  • الخطوة 3 : قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام سيرفرات Xtream - M3u مجانية أو اشتراك مدفوع، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان URL الخاص بسيرفر.

تثبيت Smarters Player على تلفزيون LG SMART TV

  • الخطوة 1 : اضغط على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد وانتقل إلى متجر محتوى LG.
  • الخطوة 2: ابحث عن IPTV Smarters Pro وقم بتثبيته على جهاز التلفزيون.
  • الخطوة 3 : قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام سيرفرات وملفات Xtream - M3u مجانية أو اشتراك مدفوع، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان URL الخاص بسيرفر.

كيفية تفعيل Smarters IPTV Player على أجهزة Android و macOS و PC و Android TV مجاناً

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور (رابط تحميل سيرفرات Xtream - M3u متجددة أسفل الصفحة). عند تنزيل SMARTERS IPTV PLAYER من هنا، قم بفتح التطبيق وأتبع الخطوات التي سنقوم بشرحها في الفقرات التالية:

1- افتح التطبيق

عند فتح التطبيق ستظهر لك واجهة على هذا الشكل كما في الصورة:

كيفية تثبيت Smarters IPTV Player على أجهزة Android و macOS و PC و Android TV

2- انقر فوق زر إضافة مستخدم

أدخل في الخانة الاولى أي إسم المستخدم ، في الخانة التالية أدخل إسم المستخدم، وفي الخانة الثالثة قم بإدخال كلمة المرور، تم قم بلصق عنوان المضيف في الخانة الأخيرة كما في الصورة.

كيفية تفعيل Smarters IPTV Player على أجهزة Android و macOS و PC و Android TV مجاناً

بعد القيام بالخطوات المذكورة أعلاه قم بالضغط على add contact كما هو مشار له في الصورة.

بعد تسجيل الدخول بنجاح، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق. يتم ذلك حتى تتمكن من رؤية معلومات حسابك وتفاصيل ومدة الاشتراك، وسترى أقسامًا مختلفة مثل Live TV و VOD و Series، يمكنك تصفح هذه الأقسام والعثور على المحتوى المفضل لديك بسهولة وبسرعة. الأقسام منظمة جيدًا ويمكنك العثور على كل ما تبحث عنه ببضع نقرات. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو إلى قائمة التشغيل الخاصة بك، حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا. بمجرد العثور على شيء تريد مشاهدته، ما عليك سوى النقر فوقه وسيبدأ البث إذا كنت تبحث عن شيء لمشاهدته.

رابط تحميل smarters player lite.

رابط تنزيل سيرفر Xtream M3u و روابط IPTV M3U محدثة من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-